اتحادات الكرةكرة قدممنتخبات

500 ألف جنيه راتبًا شهريًا لإيهاب جلال في منتخب مصر

استقرت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على منح إيهاب جلال راتبًا شهريًا يبلغ 500 ألف جنيه، حال توليه مهمة تدريب منتخب مصر، خلفا لخافيير أجيري المدير الفني السابق.

وتفصل إيهاب جلال ساعات قليلة عن تولي المهمة، ما لم تشهد المفاوضات الدائرة بينه وبين اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية مفاجآت تقلب الموازين بعد اقترابها من خط النهاية.

ويعتبر هذا الراتب هو نفس ما يحصل عليه إيهاب جلال نظير تدريبه فريق المصري البورسعيدي.

وقطع مسئولو اتحاد الكرة شوطا كبيرا من المفاوضات مع إيهاب جلال، خلال الأيام القليلة الماضية، كما اعترف المدير الفني للنادي المصري بوجود اتصالات بينه وبين بعض أعضاء اللجنة الخماسية لتولي تدريب منتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وقال جلال، في تصريحات صحفية، إنه ينتظر موافقة النادي المصري على رحيله للمنتخب، بجانب تقدمه ببعض الطلبات ينتظر موافقة اتحاد الكرة عليها من أجل تولي المهمة.

وأضاف أن النادي المصري صاحب فضل كبير عليه وأنه لن يرحل للمنتخب إلا بموافقة إدارة النادي، والاطمئنان على موقف الفريق البورسعيدي قبل الدوري وفي الكونفدرالية الأفريقية.

ويقود عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، المفاوضات بنفسه مع إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر.

يذكر أن طلبات إيهاب جلال تتمثل في الاستعانة بالثنائي حمد إبراهيم المدرب العام للمصري، ومصطفى كمال مدرب الحراس، في جهازه مع المنتخب الوطني، وهو ما تدرسه اللجنة الخماسية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق