أخبار

5 لاعبين يرحلون من تشيلسي أبرزهم هيجواين

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، اليوم الاثنين، الاستغناء عن خدمات 5 من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم هيجواين.

وقال نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي إن الخماسي: جارى كاهيل وجونزالو هيجواين وروبيرت جرين وإدواردو وكيلي سكوت انتهت عقودهم مع النادي اللندني، أمس الأحد، ليتأكد رحيلهم عن صفوف الفريق، متمنياً لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

وبعد هذه الخطوة يعود جونزالو هيجواين لصفوف يوفنتوس الإيطالي بداية من اليوم الاثنين، بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف تشيلسي، فيما تتمسك إدارة “السيدة العجوز” يوفنتوس ببيعه.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، في وقت سابق، إن يوفنتوس سيعمل على بيع جونزالو هيجواين، ولن يفكر في الاستعانة بخدماته داخل صفوف الفريق، رافضاً تأثير علاقته بالمدرب ماورويسيو ساري على قرار الاستغناء عنه خلال هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، وهيجواين منذ عملهما سوياً في نابولى مروراً بالفترة الأخيرة مع تشيلسي، لن تغير أي شىء من مستقبل هيجواين مع يوفنتوس.

ويدرس يوفنتوس بيع هيجواين بشكل نهائي، وإذا لم يحدث ذلك فإن خيار إعارته سيكون الحل الثاني أمام إدارة “السيدة العجوز”.

وارتبط اسم جونزالو هيجواين في بداية الصيف بالانتقال إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة، ليعوض رحيل إدين دجيكو المحتمل عن الذئاب.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − عشرة =

إغلاق