الدوري المصريعربيةكرة قدم

4 ملايين جنيه للحكام الأجانب من “جيب” الزمالك في 10 مباريات

سيتكلف نادي الزمالك قرابة 4 ملايين جنيه لتنفيذ قراره باستقدام حكام أجانب في باقى مبارياته بالدوري، باستثناء مباراتيه أمام الأهلي وبيراميدز، اللتين تداران بحكام أجانب.

الزمالك يحتل صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، ويتبقى له 12 مباراة في الموسم الجاري، منها 10 مباريات تتكلف بالتحكيم الأجنبي قرابة 250 ألف دولار من خزينة القلعة البيضاء.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد اعترض على قرارات تحكيمية شهدتها مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، في الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبفقد الزمالك نقطتين مهمتين في سباق الصدارة عادت الأزمات من جديد بين مسؤولي الزمالك ولجنة الحكام.

وسجل محمد الحنفي، حكم مباراة الزمالك والمقاولون، في تقريره لدى اتحاد كرة القدم المصري اعتراضات لاعبي الزمالك والجهاز الفني، وتعرضه للسب بألفاظ خارجة من قبل جمهور الزمالك والاعتداء عليه بالزجاجات الفارغة، لكن التقرير لم يتضمن تعرضه لاعتداء من قبل الجهاز الفني أو اللاعبين، باستثناء أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك، الذى اعترض على الحكم بطريقة غير لائقة قائلا “حرام عليك هتستفادوا إيه”.

وقال الحنفي، في تقريره، عن كواليس الأحداث التي أعقبت المباراة: “خلال اللقاء كان يوجد بعض الألفاظ الخارجة من جمهور الزمالك تجاه طاقم التحكيم، وفى النهاية لاحظت وجود بعض الجماهير على الرغم من انتهاء المباراة فى المقصورة الرئيسية، وصممت ألا نخرج من الملعب إلا بعد إخلاء المدرجات من الجماهير لأنها قريبة من باب دخولنا لغرف الملابس، وبالرغم من ذلك تعرضنا لإلقاء زجاجات المياه”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق