الدوري المصريعربيةكرة قدم

3 زملكاوية يخطبون ود الأهلي في الانتقالات الصيفية

يبدو أن الصيف المقبل سيشهد سخونة في ملف انتقالات اللاعبين، خاصة في قلعتي الأهلي والزمالك، في ظل سعيهما المحموم لتقوية صفوفهما، فيما يحرص اللاعبون على تأمين مستقبلهم، ويظل القطبان من وجهة نظر اللاعبين هما فرسا الرهان.

وفي عصر الاحتراف الحالي تتراجع إلى الوراء فكرة “الانتماء”، وهو ما يسمح لبعض من لاعبي الأهلي والزمالك بتبادل الأماكن، فيما يشبه لعبة الكراسي الموسيقية، كما يحدث بين المدربين.

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

محمد إبراهيم: كل شئ وارد

ويأتي اسم محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة الحالي، والزمالك السابق، من الأسماء التي لا تجد أي مانع في الانتقال إلى الأهلي في زمن الاحتراف الحالي.

محمد إبراهيم أكد أن وكيله يتولى ملف انتقاله لأي نادٍ حتى إذا كان الأهلي، مشيرًا إلى أن كل شئ وارد في عالم كرة القدم، وإن كان تركيزه الحالي هو تحقيق أهداف المقاصة، وسعي الفريق الفيومي لإعادة ترتيب أوضاعه في الدوري المصري.

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

مفاوضات لضم الشناوي

كما ارتبط اسم أحمد الشناوي، حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، بالانتقال للأهلي، وتفيد المعلومات بوجود مفاوضات بين أدارتي الناديين من أجل ضم الشناوي إلى القلعة الحمراء.

حمدي النقاز
حمدي النقاز

النقاز: مين يرفض الأهلي

أخيرًا يظهر اسم التونسي الدولي حمدى النقاز، الذي فسخ تعاقده من طرف واحد، وترك الزمالك واحترف لفريق سودوفا الليتواني.

ويرى النقاز أن فريقه الحالي لا يؤهله للانضمام لصفوف منتخب بلاده، وأن ذلك لن يتحقق إلى بالانتقال إلى نادٍ كبير، مثل الأهلي.

النقاز يعتبر محطة سودوفا مؤقتة، ويبحث عن تجربة جديدة فى الصيف المقبل، ويرى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، كان سببًا في عد احترافه بالخليج، وقال عن انتقاله للقلعة الحمراء: “ومين يقدر يرفض الأهلي”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق