الدوري المصريعربيةكرة قدم

24 نقطة في ملعب الأهلي ورمضان صبحي يستعد للمصري

قبل ساعات من اللقاء المراقب مع المصري، ظهر رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي في مران فريقه، اليوم، مؤكدا تعافيه من إصابة العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرًا.

 وعقد مدرب الأهلي مارتن لاسارتي جلسة مع هشام محمد، لاعب وسط الفريق، على هامش المران المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، ومنحه بعض التعليمات الفنية بعدما اقترب من المشاركة في التشكيل الأساسي، في ظل غياب عمرو السولية وحسام عاشور.

 ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، مساء غد الخميس، على ستاد المكس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حصيلة التقاط لثلاثي القمة

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، خلف الزمالك الوصيف برصيد 60 نقطة، فيما يتصدر بيراميدز المسابقة برصيد 63.

ويتبقى للأهلي 8 مباريات (تمثل 24 نقطة) تبدأ غدا بلقاء المصري، ثم الإسماعيلي، النجوم، إنبي، طلائع الجيش، سموحة، المقاولون، الزمالك، على الترتيب.

وفي المقابل يتبقى للزمالك 7 مباريات (تمثل 21 نقطة) أمام: الإسماعيلي، وادي دجلة، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الداخلية، الجونة، الأهلي، على الترتيب.

فيما يتبقى لبيراميدز 5 مباريات (تمثل 15 نقطة) أمام: المصري، مصر المقاصة، وادي دجلة، النجوم، حرس الحدود، على الترتيب.

ولعب الأهلي 26 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 4، وخسر في 4، وأحرز 42 هدفا، وتلقت شباكه 17 هدفا.

ولعب الزمالك 27 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 6، وخسر في 3، وأحرز 54 هدفا، وتلقت شباكه 23 هدفا.

ولعب بيراميدز 20 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 9، وخسر في 2، وأحرز 55 هدفا، وتلقت شباكه 27 هدفا.

الحضور لأعضاء المجلس فقط

ومن جانبه، أخطر اتحاد الكرة النادي الأهلي ونظيره المصري بأن حضور المباراة يقتصر على 30 فردًا فقط مناصفة لمجلسي إدارة الناديين.

كان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد حضر مران الفريق أمس، وتعهد للاعبين بإصلاح أرضية ملعب التتش، بوصفها أحد أسباب إصابات اللاعبين.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثلاثة =

إغلاق