عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

2 زيزو في التشكيل المتوقع للزمالك أمام حسنية أغادير

يحل الزمالك المصري ضيفاً على نظيره حسنية أغادير المغربي، فى التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فيما يقام لقاء العودة بين الفريقين يوم 14 من شهر أبريل الجاري على ستاد الجيش بالسويس.

ويغيب عن الزمالك في لقاء الليلة أحد أبرز عناصره هذا الموسم، وهو الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، نظراً لإيقافه بسبب الإنذارات، وهو ما جعل جروس يفاضل بين الثنائي محمد إبراهيم ومحمود عبد العزيز “زيزو”، للدفع بأحدهما من أجل تعويض غياب ساسي.

ومن المتوقع أن يبدأ كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل يضم: محمود جنش، في حراسة المرمى، وفي الدفاع: حمدي النقاز، محمود الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، وفي الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز “زيزو” (أو محمد إبراهيم) وأمامهما إبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد زيزو، وفي الهجوم: خالد بوطيب.

اقرأ أيضا:

وسيحسم جروس اختيار أحدهما، بشكل نهائي، بعد الوقوف على مستوى الثنائي خلال التدريبات الأخيرة، على أن يعوض غياب كهربا المستبعد بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر، وإبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن.

كما حيرت جروس جاهزية الثنائي محمود علاء وعبد الله جمعة، بعد تعافيهما من الإصابات التي أبعدتهما عن الفريق مؤخراً، لكنه سيستفيد من الاثنين وسيخوض اللقاء بأفضل تشكيلة لديه، مع وجود عناصر مميزة على مقاعد البدلاء.

وقد يفضل جروس عودة عبد الله جمعة لقيادة الجبهة اليسرى على حساب بهاء مجدي، مع الاحتفاظ بعلاء على مقاعد البدلاء كبديل للثنائي محمود الونش ومحمد عبد الغني، خاصة مع ظهور الأخير بمستوى مميز في المباريات الأخيرة.

غيابات حسنية أغادير

على الجانب الآخر، يتسلح حسنية أغادير الفريق الملقب بـ”غزالة سوس” بقائده الداودي/ فضلا عن عاملي الأرض والجمهور، بعد طرح تذاكر اللقاء منذ يوم الخميس الماضي لحشد أكبر عدد من الجمهور، من أجل دعم بطل المغرب أمام الزمالك.

ويعتمد الجهاز الفني لحسنية أغادير على المستوى الهجومي على الثنائي يوسف الفحلي، وقائد الفريق جلال الداودي، وعلى ثنائي قلب دفاع متميز هما ياسين الرامي وسفيان بوفتيني، ولكن الفريق سيعاني من بعض الغيابات، خاصة على مستوى ظهيري الجنب وقلب الهجوم، حيث سيغيب عبد الكريم الباعدي الظهير الأيسر وحكيم ياسين الظهير الأيمن بسبب الإيقاف، والمهدي أوبيلا لاعب وسط الفريق، والمهاجم أيوب المالكي بسبب الإصابة، والأخير تجري محاولات لتجهيزه للمباراة، خاصة أن كريم البركاوي المهاجم الأساسي للفريق لم يشارك منذ 4 أشهر بسبب الإصابة، ولكنه عاد مؤخراً للتدريبات.

طاقم تحكيم المباراة

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم التونسي صادق السالمي لإدارة مباراة حسنية أغادير المغربي والزمالك، ويعاونه الليبي عطية أمساعد مساعد أول، والتونسي أيمن إسماعيل مساعد ثانٍ، والحكم الرابع وليد دراجي من تونس، فيما اختار الكاف طاقم تحكيم من أنجولا لمباراة العودة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

إغلاق