الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكأس العالم للشبابكرة قدممقالات

“195 سبورتس” في رحلة إلى ميت عقبة لرصد أهم الركائز التي يحتاجها الزمالك

شهدت الفترة الأخيرة في عالم كرة القدم حالة من التذبذبات داخل جدران جميع فرق الرياضية وذلك بسبب تفاقم أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم لفترة استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، فتوقف اللاعبون عن التدريبات لفترة ليست بقصيرة.

لذلك تسعي جميع الأندية لإضافة بعض الصفقات، إستعدادًا لإستئناف المنافسات الرياضية.

فهيا بنا لنأخذكم في جولة طيران من “195 سبورتس” إلي ميت عقبة ونقوم بجولة داخل جدران نادي الزمالك لنتعرف على أهم المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها، ومعرفة أهم الصفقات التى ينوي الأبيض التعاقد معها إستعدادًا للموسم المقبل”المضغوط”.

بالبداية دعنا نتذكر كيف كان يسير الفارس الأبيض قبل فترة التوقف:

تألق نادي الزمالك بشكل كبير قبل فترة توقف النشاط الرياضي بشكل ملحوظ خاطفا أنظار الجميع إليه بأداءه الرائع، حيث كان شهر فبراير الماضي بالنسبة لنادي الزمالك هو “فبراير الأبيض”.

لقد نجحت كتيبة كارتيرون في الفوز ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نادى الترجي التونسي وإلتقي الفريقان مرة أخرى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويحقق لاعبو الأبيض فوزاً ثانيا على الترجي بنتيجة3/1 بمباراة الذهاب ويخسر في مباراة العودة 1/0 ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ثم يستكمل الزمالك الأنتصارات بالفوز على غريمه التقليدي ” الأهلي” بركلات الترجيح والتتويج ببطولة السوبر المصري .

فما هي المراكز التي يحتاج الزمالك تدعيمها خلال الفترة المقبلة حتي يستطيع إستكمال مهرجان الانتصارات ؟هناك بعض المراكز التي يجب أن يعمل الزمالك على تدعيمها وجعلها أكثر قوة قبل إستئناف الموسم وبالأخص بعد إعلان اتحاد الكرة أن الدوري الحالي سيلتحم مع الدوري الجديد بالإضافة إلى منافسات إفريقيا.

مركز الظهير الأيمن: والذي يتواجد به حالياً حازم إمام والناشئ أحمد عيد ولكن بعد هروب حمدي النقاز لاعب الفريق السابق أصبح الزمالك في حاجة إلى صفقة تدعم هذه الجهة.

مركز الظهير الأيسر: يتواجد به اللاعب عبد الشافي وعبدالله جمعة الذان يقدمان دورًا جيدًا في المباريات ولكن مع تقدم عبدالشافي في العمر أصبحت الجبهة في حالة خطر.

خط الدفاع:ويتواجد به محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبالرغم من أداءاهم الجيد خلال الفترة الماضية إلا أن الفارس الأبيض ينوي تدعيمهم بصفقة قوية من أجل زيادة الصلابة.

خط الوسط: يتواجد به فرجاني ساسي، طارق حامد، محمد حسن ومحمود عبد العزيز الذي أخرته الإصابة لفترة طويلة من المشاركة ويحتاج الزمالك للاعب يساند فرجاني وحامد بمنطقة الوسط.

الجناح الأيسر:يتواجد به المغربي أشرف بن شرقي الذي ساهم بشكل كبير في إنتصارات الفارس الأبيض وخاصة في لقائي السوبر الإفريقي ونهائي كأس مصر.

وأيضًا يتواجد محمد عنتر الذي يطمح في إثبات ذاته للإستمرار ضمن كتيبة الفرنسي ويتم الإستعانة بأحمد زيزو في حال غياب بن شرقي.

*صفقتين رسمي وثلاث متوقعة*

منذ فترة ليست بالكثيرة أعلن مجلس إدارة الأبيض عن توقيع لاعبين بشطل رسمي دون الإفضاح عن أسمائهم واكن الأقرب هم:-

أري بابل مهاجم نادي أول أغسطس الأنجولي الذي يجيد في شغل أي مركز من مراكز الهجوم، وحمزة المثلوثي لاعب نادى الصفاقسي التونسي الذي يشغل الظهير الأيمن.

وهناك ثلاث أسماء ترددت حولهم العديد من الأنباء حول إقترابهم من الفارس الأبيض وهم ثلاثي بيراميدز ” رجب بكار-عبدلله بكري- دونجا” ولكن إلى الان لم يحدد الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون موقف الفريق من الثلاثي.

وفي النهاية هل ستضيف الصفقات من أجل الموسم القادم أم سيرحلوا كما جاءوا؟

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى