الدوري المصريعربيةكرة قدممجتمع النجوم

“195 سبورتس” تتمنى شفاء مدير تحرير “يلا كورة” من كورونا

عرف فيروس كورونا الطريق إلى الزميل الإعلامي كريم رمزي مدير تحرير موقع “يلا كورة”.

وكتب “رمزي” على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”: “كورونا إيجابي.. الحمدلله”، راجيًا من الجميع الدعاء له بالشفاء.

موقع “195 سبورتس” يدعم ويساند الزميل كريم رمزي في محنته، راجيًا من الله أن يكتب الشفاء العاجل له.

وفي مجال كرة القدم فقط؛ توقفت الحياة في ملاعب مصر والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا، زأدى ذلك إلى تقليص رواتب الأجهزة الفنية والمدربين وتأخرها لعدم وجود موارد بالأندية التي لجأت بدورها إلى ترشيد الإنفاق.

وتوقفت حتى الآن سوق الانتقالات الصيفية والشتوية، وتجمدت بورصة اللاعبين وانخفضت أسعارهم، فيما نفكر بعض الأندية في فسخ التعاقدات مع اللاعبين الأجانب أو المدربين المحترفين في حالة استمرار الوضع، أو إلغاء الموسم الحالي.

ومن جانبها تعرضت رواتب الموظفين والعمال في الأندية إلى أزمات على رأسها التأخر، وتم تقليص عدد العمالة، وتأجلت انتخابات مجالس إدارات الأندية والاتحادات الرياضية تجنبًا لوقوع إصابات جديدة.

وجرى فسخ التعاقدات الإعلانية للشركات الراعية للأندية أو الاتحادات، فضلاً عن خسائر الصعود والهبوط بالنسبة للأندية التي كانت تعول على صعودها للدرجات الأعلى منذ بداية الموسم وما تم صرفه على الفرق وما ينتج عنه في حالة إلغاء النشاط، وربما تتضرر أندية من ضياع المسابقات والبطولات القارية والعالمية، ومنها: دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس الاتحاد الأوروبي.

وتأجلت تصفيات كأس العالم، وتصفيات كأس الأمم الأفريقية، وبطولة الأمم الأوروبية، ومونديال العالم للأندية، وبطولات الكونكاكاف، وبطولات آسيا، وكل درويات العالم بمختلف أقسامها، وغيرها من البطولات القارية على مستوى العالم، ودورة الألعاب الأوليمبية التي تأجلت لعام 2021 في اليابان.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق