أخبار

14 نجمة أفريقية تزين قميص الأهلي للطائرة على حساب سموحة

حقق فريق طائرة النادي الأهلي رجال فوزا مستحقا على نظيره سموحة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على صالة الأمير عبد الله الفيصل، في نهائي البطولة الأفرقية.

وفاز الأهلي بثلاثة أشواط (25-17، 25-23، 25-19) محققا بهذا الفوز البطولة الأفريقية رقم 14 في تاريخه.

وحرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي على تشجيع الفريق طوال أحداث اللقاء، في شهدت المقصورة الرئيسية حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وفرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، والعامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي.

كان الاهلي قد تأهل إلى النهائي بالفوز على فريق السويحلي الليبي في نصف النهائي بنتيجة 3/1، بينما تأهل فريق سموحة بالفوز على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 3 /0.

وقال محمد مصيلحي، مدرب الأهلي، إن فريقه استعد جيدا للفوز بالبطولة، ودرس فريق سموحة لأنه كان يتوقع أن يصل معه إلى المباراة النهائية.

وأضاف للصحفيين، عقب التتويج بالبطولة: “فريقي امتلك دوافع كبيرة للفوز باللقب ومواصلة كتابة تاريخ مشرف باللعبة.. كانت ثقتي كبيرة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في التتويج بكأس البطولة”.

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

وحصل أحمد صلاح من الأهلي على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وفاز أهلي طرابلس الليبي بالميدالية البرونزية، في وقت سابق، بعد تغلبه على مواطنه السويحلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وهي البطولة الثالثة للموسم الثالث على التوالي، فيما بلغ سموحة النهائي للمرة الاولى في تاريخه، بعدما بلغ نصف النهائي الموسم الماضي، وحصل على المركز الثالث.

ووزع الخطيب وفرج عامر الميداليات على اللاعبين وسط مهرجان كرنفالي لجمهور الأهلي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

إغلاق