عالميةكرة قدممنتخبات

10 بطاقات صفراء في تعادل الأرجنتين سلبيًا مع تشيلي

سيطر التعادل السلبي على المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي، على ملعب “ميموريال كوليسييم” في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، فيما رفع خلالها الحكم 10 بطاقات صفراء بسبب الخشونة الزائدة والاعتراضات المتكررة.

وافتقدت الأرجنتين في المباراة، التي أقيمت فجر الجمعة، نجمها المصاب ليونيل ميسي، الموقوف ثلاثة أشهر على خلفية انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة، فيما قرر المدرب ليونيل سكالوني عدم استدعاء مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أجويرو، وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي أنخل دي ماريا.
في المقابل قاد أليكسيس سانشيز، المنتقل حديثا على سبيل الإعارة إلى إنتر الإيطالي من مانشستر يونايتد الانجليزي، هجوم تشيلي ولم ينجح في فك رموز الدفاع الأرجنتيني.
وسبق للمنتخبين أن التقيا في مناسبات عديدة، أبرزها نهائي بطولة كوبا أميركا عامي 2015 و2016، حيث فازت تشيلي في المناسبتين، لتحرم الأرجنتين من تتويج طال انتظاره في البطولة القارية منذ 1993. كما تواجها في النسخة الأخيرة من البطولة الأميركية الجنوبية التي استضافتها البرازيل هذا الصيف، وانتهى اللقاء أرجنتينيا 2-1 في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما عاد اللقب لأصحاب الأرض بفوزهم على البيرو 3-1.
ورفع حكم اللقاء الأميركي جاير ماروفو البطاقة الصفراء في المباراة 10 مرات بسبب الخشونة الزائدة والاعتراضات المتكررة من قبل لاعبي الفريقين، منها ثلاث بطاقات في الدقائق الـ 15 الأولى.
وتلعب الأرجنتين ودية ثانية أمام المكسيك في سان أنتونيو، يوم الثلاثاء، فيما تحل تشيلي ضيفة على هندوراس.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق