الدوري المصريعالميةعربيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

10 آلاف تذكرة إضافية لمباراة الزمالك ونهضة بركان

أعلن نادى الزمالك يوم الخميس أن وزارة الداخلية وافقت على طباعة 10 آلاف تذكرة جديدة لطرحها للبيع لجماهير النادي لحضور مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء يوم (الأحد) المقبل.

ووجه نادى الزمالك – عبر موقعه الرسمي – الشكر لوزيري الداخلية والرياضة بعد الموافقة على طبع 10 آلاف تذكرة جديدة للمباراة؛ حيث سيتم طرحها للبيع يوم غد بعد صلاة الجمعة، وكذلك وجه الشكر أيضًا لجماهير النادي.

وكان الزمالك أعلن كافة التفاصيل الخاصة، بمباراة الإياب، بين الفريق الأول لكرة القدم، ونهضة بركان المغربي، والمقرر لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام العاشرة مساء.

وأكد الزمالك عبر موقع النادي الرسمي حضور 60 ألف مشجع مصري مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 ألف مشجع.

وأضاف الموقع أنه سيتم طرح التذاكر، في الإسكندرية بنادي الترام والأولمبي، ومنفذ نادى الزمالك والسكة الحديد، والشمس، ومنفذ في نادى القضاة، ومنفذ في جامعة المنصورة، ومنفذ في ميت غمر، ومنفذ في المنوفية، ومنفذ في الشرقية، ومنفذ في بورسعيد، ومنفذ في الاسماعيلية.

وبهذا يصبح عدد التذاكر المطبوعة لمباراة النهائي بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 70 ألفا.

وهزم الزمالك – ذهابًا – بهدف نظيف أمام نهضة بركان في اللقاء الذي جمعهم (الأحد) الماضي بدولة المغرب، ويحتاج الفوز بفارق هدفين في مباراة العودة ليحقق اللقب.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق