الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

يوفنتوس يكتسح ليتشي برباعية.. وساري: بيانيتش معنا حتى أغسطس

اكتسح يوفنتوس نظيره ليتشي برباعية نظيفة، وعزز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن الجولة 28 من المسابقة.

تقدم يوفنتوس بهدف سجله باولو ديبالا في الدقيقة 53، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ثم أضاف جونزالو هيجواين الهدف الثالث في الدقيقة 83، قبل أن يختتم ماتياس دي ليخت الأهداف في الدقيقة 85.

ورفع رونالدو رصيده إلى 23 هدفاً في الدوري، بفارق 4 أهداف خلف شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو، متصدر ترتيب الهدافين.

كما رفع يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 7 نقاط أمام لاتسيو، الذي يواجه فيورنتينا اليوم السبت، فيما توقف رصيد ليتشي عند 25 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف خلف جنوى الذي يواجه بريشيا اليوم.

 

ساري: بيانيتش معنا حتى أغسطس

وبعد المباراة؛ صرح ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوسي، بأن ميراليم بيانيتش “سيبقى معنا حتى نهاية أغسطس، آمل أن يبقى معنا حتى بعد ذلك، لكن هذه قرارات سيتم اتخاذها في مرحلة لاحقة”.

وأضاف: “ميراليم محترف، يفهم المواقف بسرعة، لا أعرف أي شيء في الوقت الحالي، لكنني لست قلقاً”.

وعن الفوز على ليتشي قال: “المباراة كانت مميزة من قبل الفريق من الناحية البدنية، ناضلنا من أجل أن نصبح جاهزين للمباراة، وبسبب اللعب كل ثلاثة أيام قد يحدث أن نكون غير قادرين على الذهاب، على الفور، بأفضل طريقة ممكنة.. الشيء المهم هو التركيز على أنفسنا بالعقلية التي أظهرناها الليلة، نحن نفكر فقط في أنفسنا”.

وعلق ساري على تسجيل جونزالو هيجواين أول أهدافه بعد العودة من فترة التوقف وقال: “مر هيجواين بوقت عصيب في حياته الشخصية، فيروس كورونا ضربه بشدة، الآن يتعافى ويسرني أنه أعاد اكتشاف نفسه”.

وتابع: “سيقدم لنا بالتأكيد الكثير في الجزء الأخير من الموسم.. كما لعب المدافعون مباراة رائعة، حيث دافعوا بشكل رائع عن منطقة العمق”.

واستكمل: “كافح لاعبو خط الوسط في المباراة من الناحيتين الجسدية والبدنية، تحسن بيانيتش مع تقدم المباراة، وكان خروج رابيو قراراً تكتيكياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى