الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

يوفنتوس يقترب من تمديد عقد المخضرم بوفون والشاب ديبالا

أبدى حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون استعداده لتمديد عقده مع يوفنتوس حتى نهاية موسم 2020-2021، ما يعني أنه سيكون في الـ 43 عندما ينتهي عقده الجديد.

وعاد بوفون إلى تورينو العام الماضي، بعد قضاء موسم واحد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح الحارس الثاني في يوفنتوس بعد تشيزني.

ويستعد الحارس الشهير للقيام بدور ثانوي مرة أخرى في الموسم المقبل، بعدما شارك في 11 مباراة فقط هذا الموسم بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، وكأس إيطاليا، واحتفظ بثلاث شباك نظيفة وتلقى 9 أهداف.

وفاز بوفون بكأس العالم مع إيطاليا، وبألقاب دوري لا تعد ولا تحصى، لكن يبقى دوري أبطال أوروبا البطولة الكبرى الوحيدة التي لم يحققها حتى الآن.

ديبالا
ديبالا

ويتجهز نادي السيدة العجوز لتجديد عقود 3 من نجوم الفريق على رأسهم الحارس بوفون رغم وصوله 42، وجورجيو كيليني، والنجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا

وكان ديبالا قريباً من الرحيل عن يوفنتوس إلى برشلونة، في الميركاتو الصيفي الماضي، لتعويض الرحيل المحتمل لنيمار آنذاك، كما كان محط أنظار أندية أخرى مثل توتنهام هوتسبير، ومانشستر يونايتد، لكن اللاعب اختار البقاء مع يوفنتوس هذا الموسم.

وبات ديبالا أفضل لاعب في الموسم الحالي في يوفنتوس، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما جعل إدارة “البيانكونيري” تخطط لمكافئة اللاعب، ومنحه عقداً جديداً مع الفريق.

وستعمل إدارة يوفنتوس على قطع كافة السبل من قبل باريس سان جيرمان لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، وستجدد عقده براتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو صافي، وهو أعلى من راتبه الحالي المقدر بـ7 ملايين يورو سنوياً.

زر الذهاب إلى الأعلى