الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

يوفنتوس يضرب سامبدوريا بثلاثية نظيفة في افتتاحية الدوري الإيطالي

انتهت منذ قليل مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا، بفوز السيدة العجوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “أليانز” ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 6 سدد دانيلو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت أعلى القائم الأيمن لأوديرو حارس سامبدوريا إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 11 انفرد كريستيانو رونالدو بالمرمى، وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها أوديرو حارس سامبدوريا ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 13 أحرز كولوسيفسكي الهدف الأول ليوفنتوس، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين أوديرو حارس سامبدوريا لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 24 انفرد كريستيانو رونالدو بالمرمى وسدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لأوديرو حارس سامبدوريا، وتحولت إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 34 أضاع كريستيانو رونالدو فرصة محققة، عندما استغل تمريرة أرون رامزي من جهة اليسار، وقابلها بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس سامبدوريا.

وفي الدقيقة 71 سدد دي تشيليو لاعب يوفنتوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 75 سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها أوديرو حارس سامبدوريا ببراعة.

وفي الدقيقة 78 أحرز بونوتشي الهدف الثاني ليوفننوس، بعدما استغل ارتباك دفاع سامبدوريا، ليسدد ماكيني كرة قوية يتصدى لها حارس سامبدوريا، قبل أن يكملها بونوتشي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 88 أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثالث ليوفنتوس، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يمين حارس سامبدوريا لتسكن الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى