الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

يوفنتوس يستضيف بريشيا لانتزاع الصدارة من إنتر ميلان

يستضيف يوفنتوس منافسه بريشيا على ملعب أليانز إستديوم، ضمن مباريات الجولة 24 بالدوري الإيطالي، لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تلقاها أمام هيلاس فيرونا 2-1.

وتقاسم إنتر ميلان صدارة “الكالتشيو” مستغلا تعثر يوفنتوس أمام هيلاس بالهزيمة الثانية في الموسم الجاري (1-2)، فيما حسمت كتيبة كونتي “ديربي الغضب” أمام ميلان 4-2، على ملعب “جوزيبى مياتزا” في ختام منافسات الجولة 23 من المسابقة.

ورفع الإنتر رصيده إلى 54 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة، بفارق كبير عن أتالانتا الرابع برصيد 42 نقطة.

ويوفنتوس لم يعد أمامهم سوى الفوز فيما تبقى من المباريات من أجل حسم المنافسة مع وجود منافسات صعبة في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون الإرهاق هو خصمهم الأول فيما تبقى من الموسم.

ويفتقد يوفنتوس لبعض اللاعبين للإصابة هم كيليني، سامي خضيرة، ميريح ديميرال، بالإضافة إلى الظهير الأيمن دانيلو.

في المقابل يدخل بريشيا هذه المواجهة لتفادى هزائم كبيرة تاريخياً، فلا يوجد طموح كبير لديهم في الفوز، نادي يوفنتوس يدخل هذا الأسبوع وهو يمتلك في رصيده 54 نقطة بالمركز الثاني، بينما نادي بريشيا يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة فقط، ولم ينجح في الفوز بأي مباراة خلال الخمس مواجهات الاخيرة له، بينما اليوفي نجح في الفوز بثلاث مباريات، وخسر مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى