الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

يكبس على الفريسية.. بايرن ميونيخ يستعد لالتهام يونيون

يستضيف يونيون برلين، اليوم السبت، ضيفًا ثقيلاً هو بايرن ميونيخ على ستاد “آندر آلتن فورستيري”، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الألماني.

ويدخل العملاق البافاري مواجهة الليلة متربعًا على صدارة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف باير ليفركوزن، فيما يأتي لايبزج ثالثاً برصيد 21 نقطة، بينما يحتل يونيون برلين المركز 6 برصيد 16 نقطة.

ويسعى بايرن للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الألماني، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع ضيفه لايبزج 3-3 على ملعب “إليانز آرينا”، في قمة منافسات الجولة العاشرة.

ويتسلح بايرن في مواجهة اليوم بعودة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أصبح جاهزاً للمشاركة، بعد غيابه عن مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي، لتعرضه لإصابة خفيفة.

ويحتل ليفاندوفسكي صدارة هدافي “البوندسليجا” هذا الموسم برصيد 12 هدفاً، بفارق هدفين عن الوصيف إيرلينج هالاند.

وقال هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “يونيون برلين فريق قوي في الوقت الحالي، هم يلعبون بقوة وحماس ويتمتعون بلياقة بدنية كبيرة خاصة في الالتحامات”.

وأضاف: “نحن نتطلع للمباريات الثلاث المتبقية هذا العام، الأربعاء الماضي أنهينا دور المجموعات في دوري الأبطال بفوز مهم، في البوندسليجا نريد إنهاء هذا العام المميز بنتيجة إيجابية”.

وعن جاهزية اللاعبين، أوضح مدرب بايرن: “توليسو تدرب معنا بالأمس، سنقيم مدى استجابته للتدريبات، كيميش على الطريق الصحيح، ربما يشارك في تدريبات الفريق بداية من الأسبوع المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى