الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

يبحث عن فوز رابع.. الأهلي يلتقي دجلة ويغيب عنه فريق كامل

يتجه قطار الأهلي ناحية الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، حين يلتقي وادي دجلة في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة.

وعلى ستاد الأهلي وي السلام يستضيف المارد الأحمر وادي دجلة في رحلة دفاعه عن لقبه المحبب الذي حققه 42 مرة في تاريخه وخمس مرات على التوالي.

ويسعى الأحمر لفوزه الرابع على التوالي بعد أن فاز في أول ثلاث جولات: المقاصة (3-1)، غزل المحلة (3-0)، الاتحاد السكندري (4-0)، ليحقق حامل اللقب العلامة الكاملة بـ 9 نقاط من 3 مباريات، مسجلا 10 أهداف ومستقبلا هدفا وحيدا.

ووسط حفنة من الغيابات اضطر بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، إلى ضم لاعبين قادمين توًا من الغياب بسبب الإصابة وآخرين من قطاع الناشئين، لاستكمال القائمة.

وضمت قائمة الأهلي اللاعبين: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير (حراسة المرمى)، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

ويغيب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني وعمرو السولية وجونيور أجايي وناصر ماهر وأكرم توفيق ورامي ربيعة.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه خلال الأيام الماضية، بشأن التركيز من أول المباراة، بهدف التسجيل وحصد النقاط من أجل مواصلة رحلة الانتصارات المحلية والأفريقية، وأكد لهم أن ضغط المباريات، لابد أن يكون دافعًا للجميع في الفريق من أجل الاجتهاد والتركيز منذ البداية.

في المقابل يدخل وادي دجلة المباراة وهو في المركز 11، برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل وهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف أيضاً.

واستعد دجلة، بقيادة مدربه اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، جيداً لمباراة الليلة من خلال التدريبات اليومية والمحاضرات التي  تحدث خلال المدرب اليوناني مع لاعبيه عن ضرورة إيقاف مفاتيح لعب الأهلي وما أكثرها، لكن يأتي في مقدمتها علي معلول ومحمد شريف والشحات.

زر الذهاب إلى الأعلى