البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

وليد صلاح الدين: الاتحاد سيواجه فريقًا يشبه “منتخب العالم”

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالاتحاد السكندري، على صعوبة مواجهة الهلال السعودي يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية للبطولة العربية (كأس زايد للأندية).

وقال وليد صلاح عبر، للبرنامج الإذاعي (وان تو): “نعاني من 4 إصابات عضلية بصفوف الفريق أتمنى أن نتخلص منها قبل موعد لقاء الهلال، لقد تابعنا مباراته ضد القادسية التي فاز فيها برباعية أمس في الدوري السعودي”.

وأضاف: “الهلال فريق كبير وأشبه بمنتخب العالم، حيث يضم 4 لاعبين بمنتخب السعودية، إضافة إلى جوفينكو لاعب يوفنتوس، وسوريانو القادم من برشلونة، والهداف الفرنسي جوميس، بخلاف المدير الفني المميز زوران ماميتش”.

وواصل: “نتمنى تقديم مباراة تليق بنا وتحقيق نتيجة إيجابية، طموحاتنا بلا حدود، فالاتحاد أزاح الترجي حامل اللقب، والزمالك أحد المرشحين للفوز بالبطولة”.

وأشار مدير الكرة بالاتحاد إلى أن “مدرب الفريق حلمي طولان استعد لمواجهة الهلال نفسيًا وفنيًا، حيث اصطحبنا جميع اللاعبين للتأكيد على أهمية اللقاء، أما فنيًا فنحن نحضر لفريق كبير، لا أحد يلعب على الخسارة، إذا فكرنا في التعادل سنخسر”.

وأتم تصريحاته: “هناك سيناريو للمدير الفني يحاول اللاعبون تنفيذه، فالكبير بمجهوده وأدائه في الملعب، ففي مباراة الهلال والزمالك، وصل الفريق السعودي كثيرًا إلى مرمى الزمالك في أول 10 دقائق، وتوقع الكثيرون خسارة ثقيلة للزمالك، إلا أن حمدي النقاز سجل هدفًا وتغير سيناريو اللقاء ليفوز الزمالك بكأس السوبر المصري السعودي”.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الهلال السعودي، يوم السبت المقبل في الرياض، بذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى