أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

وليد سليمان يرد على الاتهامات الموجهة إليه بعد إصابة عبدالشافي

أعرب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن حزنه من الحملات الهجومية التي شنها جمهور الزمالك عليه نتيجة إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت.

وظهرت عدة أقاويل عنوانها أن وليد سليمان هو من تعمد إصابة عبد الشافي عمدًا، وذهابه له في المستشفى للاطمئنان عن حالته لم إلا نوع من أنواع الاعتذار، ليعلق لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “المعاني الانسانية والحملات اللاخلاقية لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الانسانية والجوانب الأخلاقيه، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرًا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي على أنه نوع من الاعتذار مني له”.

وأوضح: “بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول”.وتابع: “والحقيقة انني لم اذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم اخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيًا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الانسانية والأخلاقية من أجل ابقاء نار الفتنه مشتعلة”.

وأكمل لاعب الأهلي حديثه: “إلى من يدعون كذبًا أتني لاعب اتعمد إصابه زملائي في الملاعب، أذكركم انني كنت شخصيًا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها اكثر من شهر ونصف الشهر”.

وأردف: “وكذلك اصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة على كأس السوبر بالإمارات لعام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدًا بالاعتذار ، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك”.

وأضاف وليد عن الخاتم المسحور قائل: “الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكة ايضًا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي أرتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة ان أزيل الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن ارتدي خاتما من الاساس”.

واستطرد: “في النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجولة وجدية، لايعني أبدًا تعمد ايذاء لاعبي الفرق المنافسة، اعرفوا الفارق أولًا قبل أن تتحدثوا وتتهموا، والله يهديكم”.

الجدير بالذكر أن محمد عبدالشافي تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت بين كلا من الأهلي والزمالك في لقاء القمة الذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد للنادي الأهلي بعد التحام قوي مع وليد سليمان الذي أصيب هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى