أخباربطولات عربيةكرة قدم

وفد من العين الإماراتي يزور الأهلي للاطلاع على تجربته الثرية

استقبل النادي الأهلي بمقره في الجزيرة، اليوم الثلاثاء، وفدا من نادي العين الإماراتي ضم كلا من: حمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب، وراشد عبدالله علي المدير التنفيذي لشركة العين للاستثمار، وأحمد علي الكعبي مدير مكتب شئون الجماهير، ومرعي الزعبي مدير المرافق .

وكان في استقبال الوفد الإماراتي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي الذي اصطحب الوفد في جولة تفقدية شملت خزينة البطولات، وقاعة مجلس الإدارة، والمبنى الاجتماعي، والجيم الخاص بالأعضاء والفرق الرياضية، ومبنى الاسكواش، وحمام السباحة، وملعب مختار التتش، وغرف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث التقى الوفد الإماراتي بمدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

وأكد وفد نادي العين أن زيارته للنادي الأهلي جاءت من أجل تبادل الخبرات الرياضية والاجتماعية، والاطلاع على تجربته الغنية والثرية فيما يتعلق بالإجراءات التنظيمية الخاصة بالتقدم لعضوية النادي، من منطلق ريادة الأهلي في كافة المجالات.

وسعى وفد العين الإماراتي خلال جلسته مع المدير التنفيذي للاطلاع على الكثير من تجارب الأهلي، التي تمتد عبر سنوات طويلة، للاستفادة منها وتطبيقها في مشروعات نادي العين المستقبلية، في سعيه ليكون من أوائل أندية الإمارات وآسيا التي تطبق نظام الاشتراكات والعضوية.

زر الذهاب إلى الأعلى