أخبارالدوري السعوديكرة قدم

وصول الحكام الأجانب لإدارة مباريات الدوري السعودي

يعود دوري المحترفين السعودي في الرابع من أغسطس المقبل، بعد إحكام السيطرة مؤقتاً على فيروس كورونا المتسجد “كوفيد19” وأتباع الأنشطة الإحترازية، الذي كان سبباً بارزاً في إيقاف النشاط الرياضي لمدة طويلة لم تقتصر فقط على الدوري السعودي بل اشتملت على أقوي دوريات العالم، حتي انتهت الأزمة بداية من عودة الدوري الألماني في شهر مايو المنقضي.

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قدوم 31 حكماً أجنبياً لإدارة الجولات الثمان جولات المتبقية في دوري الامير محمد بن سليمان للمحترفين، حيث تعتبر المباريات المتبقية شديدة الأهمية نظراً لكونها هي المحدد النهائي لبطولة الدوري السعودي الذي لم يتم حسمه إلي الآن.

وتعتبر مباراة الحزم والفيصلي، هي أخر مباراة تم خوضها قبل إيقاف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ومن المنتظر عودة الحياة للكرة السعودية في الرابع من أغسطس المقبل.

يحتل الهلال السعودي المركز الاول برصيد 51 نقطة بعد مرور 22 جولة، سجل خلالها 52 هدف وتلقت شباكة 19 هدف، كأقوى خط هجوم ودفاع داخل دوري المحترفين السعودي، كما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 45 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى