بطولات عالمية

ودية نارية محتملة بين السيليساو و التانجو

يعتبر منتخبي الأرجنتين و البرازيل من أكثر المنتخبات التي يعشقها جماهير الساحرة المستديرة بإختلاف الوانهم و جنسياتهم، حيث يمتلك الثنائي مواهب عدة تدفع الجماهير لمشهادتهم.

و قد زف علينا خبر سعيد لعشاق كرة القدم و هو مواجهة محتملة بين المنتخبين في سبتمبر المقبل لتحسين الوضع الإقتصادي للاتحاد الأرحنتيتي بعد مجيء جائحة كورونا التي تسببت في إنهيار اقتصاد العالم بأكمله.

حيث صرحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، نقلًا عن صحيفة ” Ole” الأرجنتينية، “أن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم يسعى لإقامة مباراة ودية للتانجو أمام المنتخب البرازيلي من أجل تحسين الوضع الاقتصادى للاتحاد الذى يمر بوضع سيئ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابعت الصحيفة ” أن المباراة ستشهد تواجد ميسي قائد الأرجنتين ونيمار نجم البرازيل وجهًا لوجه على أرض الملعب ومن المتوقع أن يكون موعد اللقاء الودى بين يومى 3 و8 سبتمبر”.

أضافت “أن مباراة ألمانيا وإسبانيا ستقام يوم 3 من الشهر نفسه وهو سيناريو الاتحاد الأرجنتينى لإقامة المباراة الودية في نفس التوقيت من أجل تحقيق أعلى أرباح من حيث النقل التلفزيونى والجهات الراعية”.

و الجدير بالذكر تعتبر ودية الأجنتين و البرازيل التي جمعت المنتخبين في 2012 استعدادًا لمونديال 2014 و دورة الألعاب الأوليمبية، هي الأكثر تشويقًا و إثارة في تاريخ مواجهات المنتخبين.

حيث شاهدت المباراة سبعة أهداف لكلا المنتخبين، أربعة أهداف للأرجنتين و ثلاثة أهداف للسيليساو، في مباراة كانت و لا الأروع بريمونتادت الأرجنتين الساحقة.

زر الذهاب إلى الأعلى