كرة قدم

والد سالا يعرب عن يأسه بعد العثور على حطام طائرة نجله

أعرب هوراسيو سالا، والد اللاعب الأرجنتيني ايميليانو سالا، عن شعوره باليأس الشديد بعدما تم العثور أمس الأحد على بعض من حطام الطائرة التي كان يستقلها نجله في قاع القنال الإنجليزي.

وقال هوراسيو في تصريحات تليفزيونية مساء أمس: “لا يمكنني أن أصدق هذا، أشعر بيأس شديد، زوجتي وأبنائي وبعض من أصدقاء إيميليانو موجودون هناك، لم أتواصل مع أحد منهم اليوم”.

وتم العثور على حطام الطائرة من خلال عملية بحث قامت بها عائلة سالا على نفقتها الخاصة، وبمشاركة المئات من المتبرعين ومساعدة وزارة الدفاع البريطانية.

وقال مدير عمليات البحث، ديفيد ميرنز، إن “حطام الطائرة التي كان على  متنها إيميليانو سالا، والطيار ديفيد إبوتسون، عثر عليها في وقت مبكر من

صباح اليوم”.

وتابع ميرنز أن “الشرطة أخطرت عائلة كل من إيميليانو سالا وديفيد إبوتسون”، مضيفًا أنه من المقرر أن يصدر اليوم الاثنين بيان من شعبة التحقيق في الحوادث الجوية في بريطانيا.

وأضاف ميرنز، العالم البحري الذي أدار عملية البحث، بتمويل خاص نيابة عن عائلة سالا، شمالي جزيرة جيرنزي، إنه تم تحديد موقع حطام الطائرة “في وقت سابق من صباح اليوم (الأحد)”.

يذكر أن الطائرة التي كانت تقل اللاعب الأرجنتين سالا (28 عامًا) إلى ويلز من فرنسا، بعد توقيعه للانضمام إلى صفوف كارديف، اختفت من على شاشات الرادار أثناء عبورها القنال الانجليزي في 21 يناير الماضي.

وكان فريق كارديف سيتي، الذي ينافس بالدوري الانجليزي الممتاز، تعاقد مع سالا، مهاجم فريق نانت الفرنسي، مقابل 15 مليون جنيه استرليني (19 مليون دولار)، في صفقة قياسية للنادي الويلزي.

وذكرت تقارير إخبارية أن سالا بعث رسالة عبر تطبيق (واتساب) أشار خلالها إلى أنه يشعر بالخوف قبل اختفاء الطائرة، موضحًا أنه كان يشعر بـ”ذعر بالغ”.

زر الذهاب إلى الأعلى