الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدممجتمع النجوم

وائل جمعة: دائمًا وأبدًا سيظل الأهلي بمن حضر

عبر وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن رأيه في أزمة رمضان صبحي، المتداولة خلال الفترة الماضية، بعد رغبته في رحيله عن الأحمر و انتقاله إلى بيراميدز، حسب ما ذكره أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق.

وقال نجم الأهلي السابق على موقعه الرسمي بـ”تويتر”: “الفترة اللى فاتت واللى حصل فيها من بقاء ورحيل بعض اللاعبين عن الأهلى، وما يحدث حاليا، فيها دروس كثيرة جداً لإدارة نادينا فى التعامل مع اللاعبين، أهمها بس اللى باعك مرة هيبيعك ألف مرة، وفىه برضه اللى اشتراك هيفضل متمسك ويبيع الدنيا والفلوس علشان خاطرك، ومع ذلك بياخد وبيتقدر من النادى”.

وتابع قائد الفريق السابق حديثه قائلًا: “التاريخ حاضر علشان يفكرنا كنا ليه كويسين فى النقطة دى، أولا العقود كانت خمس سنين، وقبل نهاية العقد بسنتين لو مجددتش مع السلامة أو تتجمد، وفىه ألف لاعب بتمنى يلعب عندك، ثانيا مش إحنا اللى بنعمل تماثيل عجوة، وعمر ما حد يلوى دراع النادى الأهلى، دائما وأبدا سيظل الأهلى بمن حضر”.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن أمس عن رغبة رمضان صبحي في الانتقال إلى صفوف بيراميدز، بعد رفضه التام الاستمرار مع الأحمر، وهو ما أدى إلى توجيه الشُكر للاعب.

يذكر أن رمضان صبحي ليس هو اللاعب الأول الذي سيرحل إلى بيراميدز، بل سبقه عبدالله السعيد و أحمد فتحي و شريف إكرامي.

زر الذهاب إلى الأعلى