الدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

هيريرا يودع جماهير مانشستر يونايتد بالفيديو

أكد أندير هيريرا رحيله عن مانشستر يونايتد، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده، ونشر رسالة فيديو مفعمة بالمشاعر اليوم السبت.

وأعلن هيريرا (29 عاما)، والذي انضم من أتليتيك بيلباو في 2014، رحيله في رسالة عبر حساب النادي على تويتر.

وذكرت تقارير بريطانية أن هيريرا قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان، لكن لاعب الوسط المدافع لم يرغب في الكشف عن فريقه المقبل.

وقال الإسباني هيريرا أفضل لاعب في تشكيلة يونايتد عام 2017: “هناك حب للون الأحمر في قلبي، وعرفت ذلك منذ أول مرة لعبت فيها هنا، وفي اللحظة التي بدأت فيها ارتداء هذا القميص. يملك النادي مشجعين بالآلاف ويحترم ويتذكر كل لاعب قدم كل شيء. حصلت على مشاعر استثنائية عندما استمعت إلى الهتاف باسمي. شعرت بالفخر عندما قررت الجماهير أني كنت جزءا من هذا التاريخ الرائع”.

وأضاف: “في كل مرة مثلت فيها هذا النادي وفي كل مباراة، وفي الانتصارات والهزائم، وحتى عندما لم يكن بوسعي المساعدة من داخل أرض الملعب، أدركت ماذا يمثل هذا النادي”.

وخاض هيريرا 189 مباراة مع يونايتد في كل المسابقات وأحرز 20 هدفا. وأحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية المحترفة، والدوري الأوروبي، خلال مسيرته مع يونايتد.

وقال هيريرا: “سأتذكر كل المباريات البالغ عددها حوالي 200 التي خضتها بهذا القميص، لأن اللعب في أعظم ناد في إنجلترا منحني شرفا كبيرا. شكرا على هذه السنوات الخمس الرائعة”.

وكان أولي جونار سولشار، مدرب يونايتد، قال في مؤتمر صحفي إن هيريرا قد يشارك في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز أمام كارديف سيتي يوم الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى