الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

هوفنهايم في الصداره بفوزه على بايرن ميونخ

نجح هوفنهايم من حصد ثلاث نقاط بفوزه على باريرن ميونخ في المباراة التي كانت مقامة بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني الممتاز بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

بدء الشوط الثاني بسيطرة من جانب لاعبي البايرن في محاولة لتعديل النتيجة ومحاولة البحث عن فرصة لأدراك هدف التعادل ولكن بدون خطورة على مرمى هوفنهايم.

في محاولة للتدخل من خارج الخطوط أجرى البايرن تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 57 بدخول ليون غوريتزكا وخروج بنيامين بافارد والتبديل الثاني بدخول روبرت ليفاندوفسكي وخروج جوشوا زيركزي.

وعلى عكس أحداث اللقاء تمكن هوفنهايم من تعزيز تقدمه بهدف ثالث جاء في الدقيقة 77 عن طريق أندري كرامارتش بعد تمريرة من إهلاس بيبو.

ثم أطلق حكم صافرته معلنًا عن أحتساب ركلة جزاء لصالح هوفنهايم واشهار بطاقة صفراء من نصيب جيروم بواتينغ بعد عركلته للاعب هوفنهايم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة من نصيب مانويل نيوير بسبب الأعتراض.

قام أندري كرامارتش بتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع ونجح في أحراز الهدف الرابع.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب خمس دقاىق كوقت بدل من ضائع، وبذلك النتيجة أصبح هوفنهايم في المركز الأول برصيد ست نقطة، بينما أحتل بايرن ميونخ في المركز السادس برصيد ثلاث نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى