الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

هورفات: النصر سيكتمل بحمد الله وعسيري ويحيى قبل لقاء الهلال

توقع الكرواتي آلين هورفات مدرب النصر عودة المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح عسيري وأيمن يحيى، ثلاثي الفريق المصاب، قبل مواجهة الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي.

وأرجع هورفات نجاح الفريق في حصد 3 انتصارات على التوالي إلى لاعبي الفريق، ورغبتهم في تحقيق الانتصارات والعودة إلى مكانهم الطبيعي بين الفرق المقدمة.

وقال المدرب الكرواتي عقب الفوز على الرائد: “هذا الفوز نتاج أداء اللاعبين وليس مجهودي، ودائماً أطالبهم بإبداء الرغبة لأني بدونها لا أستطيع مساعدتهم، لذلك شاهدنا الانتصارات المتتالية بعد فترة عصيبة مرت على الفريق”.

وعن سير المباراة، أكد هورفات صعوبة مواجهة الرائد بسبب أسلوب لعبه واعتماده على المرتدات والكرات الطويلة وقال: “اضطررت للاستحواذ على الكرة معظم الفترات واللعب على العمق”.

وهنأ هورفات جماهير النصر بالفوز الثالث على التوالي، ووعدهم بالعمل على ذات النسق لمواصلة الانتصارات في المباراتين المقبلتين أمام الوحدة والاتحاد على التوالي.

ومن جانبه؛ قال عبد الله الصليهم صاحب الهدف الوحيد في المباراة: “عدت بعد غياب أكثر من 45 يوماً بسبب الإصابة، وسعيد بأن عودتي جاءت بهدف الفوز للفريق”.

وأضاف: “الفوز جاء نتيجة جهد وعمل جماعي من جميع اللاعبين، ولا يمكننا الآن أن نرفع سقف الطموح لأننا نمضي خطوة بخطوة”.

وتواصلت سلسلة النتائج الإيجابية للنصر، حينما كسب مضيفه الرائد بهدف دون مقابل، ضمن الجولة 13 من الدوري.

وانتظر الفريق الأصفر 83 دقيقة حتى تمكن من بلوغ شباك الرائد عبر عبد المجيد الصليهم العائد من الإصابة، والذي شارك بديلاً في الشوط الثاني، ليصل النصر إلى النقطة 17 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة في المركز 14.

وسيكون النصر أمام تحدٍ آخر في الجولة المقبلة عندما يستضيف نظيره الوحدة يوم الأربعاء 20 يناير لحساب الجولة 14، بينما يلاقي الرائد نظيره الاتفاق الثلاثاء 19 يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى