كأس آسيا

هاميلتون يقتل تكهنات انتقاله لفيراري: “مرسيدس فريق أحلامي”

قلل البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات من شأن الحديث عن تحطم “حلمه بالانتقال” إلى فيراري قائلا إنه بالفعل في فريق أحلامه في مرسيدس ولا يسعى للرحيل.

وفاز هاميلتون البالغ عمره 35 عاما بخمسة من ألقابه مع فريق مرسيدس المهيمن على البطولة بينما كان لقبه الأول عام 2008 مع فريق مكلارين عندما شريكا مع مرسيدس وتدعمه العلامة الألمانية.

وينتهي عقد هاميلتون بنهاية العام الحالي لكن تقارير إعلامية تكهنت بانتقاله إلى فيراري لكن جائحة فيروس كورونا بددت كل هذه التكهنات حيث لم ينطلق الموسم الحالي حتى الآن والتغييرات التي كانت سيبدأ تطبيقها في 2021 تأجلت إلى 2022.

وبعد نشر صحيفة صن البريطانية في أحد عناوينها الرئيسية أن حلم هاميلتون “بالحصول على مبالغ ضخمة من انتقاله لفيراري” تحطم بعد موافقة بطل العالم أربع مرات سيباستيان فيتل بالبقاء مع الفريق رد السائق البريطاني عبر تطبيق انستجرام.

وقال هاميلتون في تعليق سرعان ما اختفى “أولا ليس هناك حلم بالانتقال إلى فريق اخر. أنا في فريق أحلامي بالفعل.

“ثانيا لا يوجد شيء في طريقي لأنني لا أحاول الانتقال إلى أي فريق اخر. أنا مع الأشخاص الذين يهتمون بي من اليوم الأول. نحن أفضل فريق!”.

وفازت شركة مرسيدس باخر ستة ألقاب للسائقين والصانعين ويحتاج هاميلتون لقب اخر لمعادلة الرقم القياسي لمايكل شوماخر الفائز باللقب سبع مرات.

ورغم عدم بدء الموسم حتى الآن لكن فريق فيراري أعلن أن السائق الألماني فيتل خيارهم الأول لمشاركة السائق الشاب شارل لوكلير العام المقبل.

وقال فيتل، الذي ينتهي عقده أيضا بنهاية 2020، للصحفيين الأسبوع الماضي إنه قد يتوصل لاتفاق جديد قبل بداية الموسم. ويستمر عقد لوكلير مع فيراري حتى نهاية عام 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى