الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

هاشتاج مرتضى سرق الزمالك يا سيسي يتصدر تويتر

صبت جماهير الزمالك فضبها على مرتضى منصور رئيس النادي، بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، فيما يستعد الأبيض لمباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي، بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد أداء الزمالك تراجعا كبيرا، في منافسات الدوري المصري، بعدما تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي في الجولة العاشرة، ليفقد 7 نقاط في آخر 3 مباريات، أمام طلائع الجيش وسموحة والإنتاج الحربي.

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، من الفوز في 4، والتعادل في 3، والهزيمة في 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وفي البطولة الأفريقية يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر مازيمبي الكونغولي برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع أول أغسطس الأنجولي الذي احتل المركز الرابع برصيد نقطة أيضًا.

ودشنت جماهير الزمالك هاش تاج “مرتضى سرق الزمالك يا سيسي” فتصدر قائمة الأكثر تداولاً، خلال ساعات قليلة من إطلاقه صباح اليوم الخميس، بعدما طالبت جماهير ميت عقبة برحيل مرتضى منصور، وتقديم استقالته، اعتراضًا على سياساته داخل القلعة البيضاء.

وأصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قرارًا بإيقاف مرتضى منصور لمدة 3 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه، لكنه رفض تنفيذ قرار لجنة الانضباط، وحضر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري، مؤكدًا أن النادي يتعرض لمؤامرة، ومعللاً سبب النتائج السلبية الأخيرة للفريق بوجود سحر وأعمال يقوم بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لإسقاط الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى