الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

هازارد وهاري كين يقودان تشيلسي وتوتنهام في ديربي لندن

أعلن الإيطالى ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي، والأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التشكيل الأساسي الذي يخوضان به لقاء الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي

ويتابع عشاق الدوري الإنجليزي بشكل عام، وتشيلسي بشكل خاص، المباراة التي من المقرر أن تنطلق بعد قليل، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

تشكيل تشيلسي

أختار ماورسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، أن يبدأ اللقاء بتشكيل يضم كاباييرو في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ازبيلكويتا، روديجر، كريستينسين، الونسو، وفي خط الوسط جورجينيو، كانتي، كوفاسيتش، وفي الهجوم: بيدرو، هازارد، هيجواين.

تشكيل توتنهام

في المقابل اختار الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أن يبدأ اللقاء بتشكيل يضم لوريس في حراسة المرمىـ وفي خط الدفاع تريبيير، الديرفيريلد، سانشيز، ديفيز، وفي خط الوسط وينكس، سيسوكو، إريكسين، لاميلا، وفي الهجوم سون، هاري كين.

استبعاد كيبا بعد أزمة الكأس

استبعد ماورسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي، حارسه كيبا أريزابالاجا من تشكيل الفريق لمواجهة توتنهام، في ديربي لندن، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي.

وسمح ساري لحارسه البديل ويلي كاباييرو بالمشاركة أساسيًا في تشكيل الفريق أمام توتنهام، بعد الخلاف الذي جري مع كيبا في المباراة الماضية التي شهدت خسارة الفريق لنهائي كأس كاراباو أمام مانشستر سيتي.

ورفض كيبا، الذي جلبه تشيلسي الصيف الماضي في صفقة قياسية ليصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم، الخروج من الملعب في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، وأصر على لعب اللقاء حتى النهاية.

وقرر نادي تشيلسي معاقبة اللاعب بخصم راتب أسبوع، مع التبرع بقيمته لمؤسسة النادي الخيرية.

ويجلس كيبا على مقعد البدلاء في قائمة المباراة التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لتشيلسي، من أجل الصراع على مراكز المشاركة في دوري الأبطال، وفي المقابل يأمل توتنهام في الفوز للمنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى