دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

هاردن يقود نتس للفوز على إنديانا وجيمس يتألق مع ليكرز

أحرز جيمس هاردن 29 نقطة وهي أعلى حصيلة له هذا الموسم، وسيطر على 8 كرات مرتدة، وقدم 8 كرات حاسمة لزملائه، ليفوز فريقه بروكلين نتس 105-98 على إنديانا بيسرز في دوري السلة الأمريكي.

وقدم هاردن أفضل أداء له هذا الموسم بعد اعترافه قبل يومين فقط بأنه لم يسترد بعد سابق لياقته وتألقه عقب تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، خلال الأدوار الإقصائية للموسم الماضي في يونيو.

وأسهم كيفن دورانت في فوز نتس بتسجيل 22 نقطة، والسيطرة على 11 كرة مرتدة، وتمرير 7 كرات حاسمة لزملائه.

وأضاف لاماركوس أولدريدج لاعب نتس 21 نقطة لفريقه، لتصل حصيلته الإجمالية إلى 20 ألف نقطة، ويصبع اللاعب رقم 48 الذي يحقق هذا الإنجاز طوال تاريخ الدوري.

كما أصبح أولدريدج سابع لاعب منافس حاليا في مسابقات اللعبة يصل إلى هذا الرقم أيضا.

وكان توري كريح لاعب إنديانا أفضل مسجلي فريقه في المباراة برصيد 28 نقطة في أفضل حصيلة يحققها طوال مسيرته حتى الآن بينما أضاف زميله الصاعد كريس دوارتي 19 نقطة.

ليبرون جيمس
ليبرون جيمس

وبفضل 26 نقطة من لاعبه العائد من الإصابة ليبرون جيمس الذي سيطر على 8 كرات مرتدة أيضا فاز لوس أنجليس ليكرز على كليفلاند كافاليرز 113-101.

وأضاف البديل كارميلو أنطوني 24 نقطة لليكرز بينما كان الصاعد إيفان مولبي أفضل مسجلي كافاليرز برصيد 23 نقطة وهي أعلى حصيلة يصل إليها اللاعب حتى الآن.

وفي مباريات أخرى فاز تورونتو رابتورز 110-109 على أورلاندو ماجيك وفاز ميامي هيت على تشارلوت هورنتس 114-99. وفاز سكرامنتو كينجز على نيو أورليانز بليكانز 113-109.

زر الذهاب إلى الأعلى