الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

نيوكاسل ينوي إفساد فرحة يونايتد بعودة رونالدو

ربما يبدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الثانية في صفوف مانشستر يونايتد عندما يلتقي فريقه في الدوري الإنجليزي مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، لكن ستيف بروس مدرب نيوكاسل يؤكد أن فريقه سيعمل على إفساد احتفال يونايتد بهذه العودة.

وعاد رونالدو (36 عاما) إلى صفوف ناديه السابق يونايتد بعقد لمدة عامين في الشهر الماضي، وسيسعى النجم البرتغالي المخضرم لتحسين سجله التهديفي مع النادي الإنجليزي الذي يتضمن 118 هدفًا أحرزها في 6 مواسم، وفاز خلاها بثمانية ألقاب كبيرة تحت قيادة المدرب الأسبق أليكس فيرجسون.

ولم يحقق نيوكاسل أي فوز في الموسم الحالي حتى الآن، وحاليا يحتل المركز 17 بين فرق البطولة الـ20، بعد أول ثلاث جولات.

ستيف بروس
ستيف بروس

وقال بروس للصحفيين اليوم الجمعة “المواجهة (مع يونايتد) دائما تكون صعبة ومع الإضافة المميزة لرونالدو العائد سيزداد الأمر صعوبة، ونحن ندرك ذلك ولدينا لاعبون مميزون في التشكيلة”.

وأضاف بروس “إذن في كل مرة تتوجه فيها إلى ملعب أولد ترافورد فإن ما عليك سوى الاستمتاع بالتحدي في مواجهة واحد من أكبر الفرق في هذه البلاد، والبحث عن فرصة لإفساد الحفل”.

وأكد بروس غياب اللاعبين المصابين كالوم ويلسون (الفخذ) ورايان فريزر (الكاحل) عن المباراة ومشاركة لاعب الوسط ميجيل ألميرون الذي لم ينضم لمنتخب بلاده باراجواي في تصفيات كأس العالم خلال العطلة الدولية الأخيرة في مخالفة للوائح الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).

زر الذهاب إلى الأعلى