الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

نونو: أحتاج مزيدًا من الوقت لإنقاذ توتنهام لكنني متفائل

أعرب نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنهام عن سعادته بأداء فريقه في الشوط الأول خلال هزيمته 0-3 أمام جاره اللندني تشيلسي في الدوري الإنجليزي، لكن المدرب البرتغالي أقر بأن فريقه بحاجة لحل بعض المشكلات التي تواجهه حالياً.

وقدم توتنهام أداءً قوياً في الشوط الأول لكنه لم يتمكن من الصمود في وجه انتفاضة تشيلسي في النصف الثاني من المباراة وتلقى ثلاثة أهداف عبر تياجو سيلفا ونجولو كانتي وأنطونيو روديجر ليتقاسم البلوز صدارة البطولة.

وقال نونو للصحفيين بعد المباراة “قدمنا أداءً جيداً ولعبنا بطريقة أفضل وضغطنا بقوة، ومن ثم فنحن ندرك أننا بحاجة للتحسن في الكثير من الجوانب. وعلينا البناء على ما قدمناه في الشوط الأول”.

وفاز توتنهام في أول ثلاث جولات من موسم الدوري الممتاز الحالي وتقدم لصدارة القائمة لكنه خسر 0-3 مرتين متتاليتين وتراجع للمركز السابع.

وسيلتقي توتنهام يوم الأربعاء المقبل مع ولفرهامبتون في كأس رابطة المحترفين المحلية قبل أن يواجه الجار اللندني أرسنال في الدوري يوم الأحد المقبل في ملعب الأخير.

وقال نونو أيضاً “نحن بحاجة للمزيد من الوقت من أجل العمل سوياً. علينا حل الكثير من المشكلات. وأضاف المدرب “وعلينا البحث عن حلول لكني متفائل وإيجابي تماماً بأننا سننجح في ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى