الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

نجوم النصر والهلال يسيطرون على تشكيلة (فيفا 20)

أعلنت شركة (EA) لتطوير الألعاب الإلكترونية تشكيلة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019-2020، عبر لعبتها الشهيرة (فيفا 20)، واختارت الشركة 11 لاعباً بوصفهم الأفضل في الدوري السعودي.

وسيطر نجوم النصر والهلال على القائمة، حيث ضم التشكيل 5 لاعبين من الأصفر، و4 من الأزرق، إضافة للاعب من الوحدة، وآخر من الفيصلي.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي: عبد الله المعيوف، سلطان الغنام، مايكون بيريرا، إيجور روسي، بيتروس أراوخو، أنسيلمو دي موارييس، سيباستيان جيوفينكو، كارلوس إدواردو، نور الدين أمرابط، بافيتيمبي جوميز، عبد الرزاق حمد الله.

وأضاف مطورو (فيفا 20) إلى اللاعبين الـ11 كلاً من الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الشباب، والبرازيلي رومارينهو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، في مهمات مختلفة خلال تحديات معينة في اللعبة، في حين يظهر اللاعبون الـ11 في حزم عند اختيار طور «ألتمت تيم»، حيث يتمكن اللاعبون من تشكيل عناصر مختلفة من كل أنحاء العالم، ومحاولة الوصول إلى أفضل تشكيلة ونتائج ممكنتين.

وبين القائمة المختارة من (فيفا 20)؛ تصدر الإيطالي سباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الهلال، وقدرت الشركة طاقته بـ(92)، مع أفضلية في بعض القدرات الفنية مثل المهارات والسرعة والتمريرات، متفوقاً على المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر الذي قدرت طاقه أيضاً بـ(92)، فيما جاء أنسيلمو لاعب الوحدة ثالثاً بـ(90)، بينما تفاوتت بطاقة البقية بين (83) إلى (89).

زر الذهاب إلى الأعلى