بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

نجم مونشنجلادباخ: سنطيح بمانشستر سيتي من دوري الأبطال

أكد يوناس هوفمان لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني أن فريقه لديه فرصة للتأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال هوفمان لصحيفة راينيتشه اليوم الجمعة: “قلنا قبل دور المجموعات إننا نتطلع إلى التأهل، رغم الأسماء الكبيرة التي تنافست مع الفريق في المجموعة نفسها، والآن نتطلع إلى التأهل، رغم أن منافسنا هو مانشستر سيتي، هدفنا هو التأهل لدور الثمانية”.

وقبل انطلاق دور المجموعات، كان مونشنجلادباخ يبدو الفريق الأقل حظاً للتأهل من المجموعة الثانية التي تضم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، لكنه نجح في التأهل برفقة ريال مدريد.

ويستضيف بروسيا مونشنجلادباخ نظيره مانشستر سيتي ذهاباً يوم 24 فبراير المقبل، ثم يحل ضيفاً عليه في مباراة الإياب يوم 16 مارس.

ورغم أن مونشنجلادباخ يحتل المركز السابع في الدوري الألماني، بعد 14 جولة من بداية المسابقة، إلا أن هوفمان يرى أن فريقه لديه فرصة جيدة لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وقال هوفمان: “رأيتم في الموسم الماضي أنه بمجرد أن نحقق انطلاقة، يمكننا الفوز بعدة مباريات متتالية، والآن نحاول تقليص الفارق مع فرق المقدمة تدريجياً”، لكنه اعترف في الوقت نفسه: “نفتقد بعض النقاط”.

يشار إلى أن مونشنجلادباخ كان يحتل صدارة البوندسليجا في هذه الجولة من المسابقة في الموسم الماضي، برصيد يزيد عن رصيده الحالي بفارق عشر نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى