الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

نجم ليستر سيتي على ردار مانشستر يونايتد

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، قد بدأ مفاوضاته مع الحارس الدولي الدانماركي” كاسبر شمايكل”، حارس مرمى ذئاب ملعب ” كينج باور”، من أجل الحصول على خدماته بدايةً من الموسم المقبل.

حيث كشفت جريدة ” The Sun”، أن المدير الفني للشياطين الحمر، يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى للفريق بالتعاقد مع صاحب 33 عام، وذلك بعد تألقه الملفت للنظر هذا الموسم مع ليستر، بالإضافة للمستوى المتذبذب للحارس الإسباني” ديفيد دي خيا”

واضافت الجريدة، أن الدولي الدانماركي، قائد فريق ليستر، قد تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، ولعل أبرزها مانشستر يونايتد، من إنجلترا، وايضا من إنتر ميلان الإيطالي.

كما ترى الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، أن الحارس “دين هاندرسون” مازال دون المستوى المطلوب، بالرغم من تألقه رفقة شيفيلد يونايتد هذا الموسم.

جدير بالذكر، أن كاسبر شمايكل قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة فريق ” مانشستر سيتي”، وذلك في عام 2006، لينتقل منه على سبيل الإعارة لفريق دارلنجتون الإنجليزي، وبعد موسم واحد فقط خرج معارًا مرة اخرى لنادي بوري الإنجليزي أيضًا، وبعد موسم واحد أيضًا إنتقل شمايكل إلى الدوري الأسكتلندني، وذلك من بوابة ” فالكيرك”، ليعود بعد موسم واحد لمانشستر سيتي وذلك في عام 2008.

ومع بداية عام 2009 يخرج معارًا نحو كارديف سيتي، ليستمر بصفوفه لمدة موسم واحد ، وبعدها ينتقل نحو نوتس كاونتي الإنجليزي، وبعد موسمين ينتقل لنادي ليدز يونايتد، ليقضي بصفوفه خمسة مواسم، وبعدها ينتقل لفريق ليستر سيتي وذلك منذ عام 2015 ومستمر بصفوفه حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى