أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

نجم جديد يهدد فيرمينو في ليفربول

سطع نجم ليفربول الجديد الفتي البرتغالي ديوجو جوتا في سماء انفيلد، بسجل مذهل، حيث سجل حتى الأن 6 أهداف منها ثلاثة في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على زميله المهاجم فيرمينيو الذي سجل هدفا واحداً فقط.

وحسب تقرير نشرته “ذا الصن” فإن الثلاثية التي سجلها جوتا ضد أتالانتا في دوري الأبطال أربكت مدرب الفريق يورجن كلوب، لكنه لا يريد الاعتراف بذلك حيث قال : ” الأداء الجيد لا يصيبني بالارتباك ” واضاف كلوب مدافعاً عن فيرمينو ” إنه في اللحظة التي يتألق فيها لاعب ما نبدأ بالحديث عن لاعب آخر، ولولا وجود فيرمينيو معنا ما كنا تأهلنا لدوري الأبطال حتى “.

وكان ديوجو جوتا قد إنضم إلى ليفربول قادماً من ولفرهامبتون في سبتمبر الماضي في صفقة قدرت ب 45 مليون جنيه استرليني واظهر بالفعل أنه يستحق كل ما دفع من أجله ويستحق أيضا مكاناً في التشكيلة الأساسية بعدما قاد الريدز إلى فوز عريض بخماسية مقابل لا شيء على أتالانتا .

ووفقا ل “ذا الصن” ايضا، فإن الفرعون المصري محمد صلاح من سجل أهداف أكثر من جوتا في ليفربول هذا الموسم، و اضفت ان جماهير ليفربول تشعر بالسعادة بسبب جوتا ويعتبرونه توقيعا رائعا وناجحا بالفعل ونقطة اخرى تحسب للمدير الرياضي ادواردز الذي لطالما أبقى نفسه بعيداً عن الأضواء ويترك نجاحات تتكلم عنه.

كتب : رجاء اوداير

زر الذهاب إلى الأعلى