الدوري الألمانيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

نجم بايرن ميونيخ على أعتاب يوفنتوس

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، قد بدأ في مفاوضات رسمية مع مدافع بايرن ميونخ الألماني” دافيد ألابا”، والذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري، بنهاية الموسم الجاري.

حيث أوضحت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، أن مسئولي السيدة العجوز، يتابعون وضع الدولي النمساوي “دافيد ألابا”، مدافع نادي بايرن ميونخ، وذلك من أجل إتمام التعاقد معه في بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد رفضه التجديد للفريق البافاري.

وأفادت الشبكة، أن المدير الفني للبيانكونيري” أندريا بيرلو”، قد أبدى إهتمامه بالظهير الدولي النمساوي، صاحب 28 عام، لتعزيز الخطوط الدفاعية للكبير الإيطالي.

وأضافت الشبكة، إن إدارة الفريق البافاري، ترغب في تجديد عقد اللاعب ب 17 مليون يورو شاملة المتغيرات، إلا أن الدولي النمساوي يرغب في الحصول على 20 مليون يورو سنويًا، وهو ما تراه إدارة الفريق الألماني صعبًا للغاية، نظرًا للظروف الإقتصادية التي تمر بها الكرة الأوروبية.

واختتمت الشبكة، أن دافيد ألابا قد أنهى إتفاقه مع مسئولي يوفنتوس، وأنه قد ينتقل بمبلغ صغير، في الإنتقالات الشتوية القادمة، نظرًا للعلاقة القوية بين الناديين، وقد ينتظر لنهاية الموسم، وبالتالي ينتقل بصفة مجانية لفريق مدينة تورينو.

زر الذهاب إلى الأعلى