الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

نجاح ميتشو مع الزمالك يضغط على فايلر في الأهلي

وضعت البداية الناجحة للمدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) مع الزمالك المزيد من الضغوط على السويسري رينيه فايلر المدرب الجديد للغريم الأهلي، لإثبات ذاته، وهو يتطلع لاجتياز عقبة أول مواجهة أفريقية يخوضها مع الفريق.

وتولى فايلر مسئولية الأهلي، قبل عشرة أيام، خلفا لمارتن لاسارتي القادم من أوروجواي، بعد الاستغناء عن خدماته عقب الخروج المبكر من كأس مصر، رغم أنه قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الموسم الماضي.

ويواجه الأهلي يوم السبت المقبل فريق كانو سبورت في ذهاب دور 32 لدوري أبطال أفريقيا، وهي بطولة أخفق الأهلي في الفوز بها منذ 2013.

وفاز الزمالك بكأس مصر بعد ثلاثة أسابيع فقط على تولي ميتشو” المسئولية، ما جعل جماهير الأهلي تعقد المقارنات بين المدربين، وتطالب فايلر بأن يكون على قدر المسئولية ويثبت جدارته.

وترى جماهير الأهلي أن مواجهة فريقها الأفريقية لن تكون أخطر مهمة للمدرب السويسري، لكنها تأتي خطوة أولى على طريق طويل من التحديات الحقيقية والكبيرة، سيكون أبرزها موقعة كأس السوبر المحلية بين الأهلي بطل الدوري، والزمالك.

ويعلق عشاق الأهلي آمالا كبيرة على هذه المباراة لإزالة الشكوك بشأن كفاءة المدرب السويسري، حيث لا تزال بعض الجماهير ترى أنه ليس على مستوى طموحات النادي العريق.

زر الذهاب إلى الأعلى