بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

نابولي يستضيف برشلونة في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا

يحل فريق برشلونة الأسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره نابولي الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في معقل فريق الجنوب ملعب سان باولو، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة للخروج بأي نتيجة إيجابية تزيد من فرصته في التأهل للدور ربع النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعبه ووسط جماهيره بملعب “كامب نو” في 18 مارس المقبل.

وتأهل برشلونة لثمن نهائي دوري الأبطال بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة 6 برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خالياً من الهزائم، وسجل 9 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

في المقابل حجز نابولي مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف ليفربول، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات، و3 تعادلات، ولم يسجل أي هزيمة، وأحرز لاعبوه 11 هدفاً، واهتزت شباكهم 4 مرات.

ويدخل الفريق “الكاتالوني” مباراة اليوم منتشياً بالفوز الكبير الذي حققه على إيبار 5-0، منها رباعية (سوبر هاتريك) لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الأسباني، لينتزع الصدارة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سقط أمام ليفانتي 1-صفر.

وفي المقابل، استعاد نابولي توازنه من جديد بعد النتائج السيئة التي حققها في الفترة الماضية، وانتزع فوزاً غالياً أمام بريشيا بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف للفوز 2-1 على ملعب “ماريو ريجامونتي”، في الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى