الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

نابولي وسامبدوريا وساسولو يهزمون فيورنتينا وأودينيزي وبارما

فاز نابولي على مضيفه فيورنتينا 2-0، اليوم الأحدـ في الجولة 37 من الدوري الإيطالي، وفاز سامبدوريا على أودينيزي 1-0، وساسولو على بارما 3-1، وتعادل بينفينتو مع كروتوني 1-1.

سجل هدفي نابولي لورنزو إنسيني وبيوتر زيلينسكي في الدقيقتين 57 و67.

وشهدت المباراة طرد بارتوميي دراجوفسكي لاعب فيورنتينا في الدقيقة 56.

ورفع نابولي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد فيورنتينا عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية فاز سامبدوريا على أودينيزي بهدف نظيف سجله فابيو كوالياريلا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، ورفع سامبدوريا رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد أودينيزي عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثالثة فاز ساسولو على بارما 3-1.

سجل أهداف ساسولو مانويل لوكاتيلي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء وجريجوري ديفريل في الدقيقة 62 وجيريمي بوجا في الدقيقة 69، فيما سجل هدف بارما برونو ألفيس في الدقيقة 32.

ورفع ساسولو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد بارما عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير، علما بأنه كان هبط بالفعل قبل هذه المباراة.

وفي المباراة الرابعة تعادل بينفينتو مع كروتوني 1-1.

تقدم بينفينتو بهدف سجله جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 13 وتعادل كروتوني عن طريق سيمون نوانكو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، رغم أنه كان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24 بعد طرد فلاديمير جوليميتش.

ورفع بينفينتو رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر، ويمكن أن يتأكد هبوطه يوم الثلاثاء المقبل في حال فوز أو تعادل تورينو مع لاتسيو، فيما رفع كروتوني رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع عشر علما بانه كان قد هبط رسميا قبل هذه الجولة.

زر الذهاب إلى الأعلى