الدوري الأوروبيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ميلان يتأهل إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي بعد الفوز على ريو أفي

نجح فريق أي سي ميلان من التأهل إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي بعد أن فاز على ريو أفي بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقين إيجابيًا وتم الأحتكام إلى الأشواط الأضافية وأنتهت بالتعادل أيضًا وتم الأحتكام إلى ركلات الترجيح ونجح ميلان من الفوز بنتيجة 9-8 وأقتنص بهذه الفوز مقعد إلى دور المجموعات.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

مع أنطلاق أحداث الشوط الثاني قرر ميلان أجراء التبديل الأول بدخول براهيم دياز وخروج سامو كاستييخو.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 47 من نصيب أديرلان سانتوس.

ومع أستمرار محاولات لاعبي الفريقين للوصول إلى المرمى نجح ميلان من أحراز الهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق أليكسيس ساليميكيرز.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 61 من نصيب ثيو هيرنانديز وبطاقة أخرى في الدقيقة 65 من نصيب فيليب وفي الدقيقة 68 أشهر بطاقة اخرى من نصيب تارانتينو.

وفي محاولات لاعبي ريو أفي لادراك هدف التعادل نجح شيكو جيرالديز من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 72 بعد تمريرة من لوكاس بيزون.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتم الأحتكام إلى وقت أضافي.

وعقب بداية الشوط الأضافي الأول نجح جيلسون من أحراز الهدف الثاني لصالح ريو أفي في الدقيقة 91.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 98 من نصيب رافاييل لياو وبطاقة ثامنة أشهرها حكم المباراة في الدقيقة 113 من نصيب سيمون كيير.

بطاقة صفراء في الدقيقة 121من نصيب بروفكوفيك وهي البطاقة الصفراء الثانية ويحصل على أثرها على البطاقة الحمراء ويغادر الملعب بعد عركلة لاعب ميلان وتم أحتساب ركلة جزاء لميلان.

قام هاكان تشالهان أوغلو بتنفيذ ركلة الجزاء ونجح في أحراز الهدف الثاني وتعادل الفريقين للمرة الثانية.

وأطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي وتم الأحتكام إلى ركلات الترجيح ونجح ميلان من الفوز بنتيجة 9-8 وتأهله إلى دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى