الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ميسي ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام فالنسيا

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة، حامل اللقب والمتصدر، من هزيمة ثالثة هذا الموسم، وذلك بتسجيله ثنائية حول بها تأخر فريقه أمام ضيفه فالنسيا إلى تعادل 2-2.

وعاد النادي الكاتالوني إلى أجواء اللقاء من ركلة جزاء انتزعها البرتغالي سيميدو من أنتونيو لاتوري غرويسو ونفذها ليونيل ميسي بنجاح.

ودفع برشلونة ثمن المجهود الجبار الذي بذله لاعبوه يوم الأربعاء الماضي، حين عوضوا خسارتهم ذهابًا أمام إشبيلية صفر-2 في ربع نهائي الكأس، وواصلوا حملة الدفاع عن اللقب بالفوز إيابا 6-1.

وتوقف مسلسل الانتصارات المتتالية لفريق المدرب إرنستو فالفيردي عند ثمانية، وتحديدًا منذ تعادل في المرحلة الثالثة عشرة على أرض أتلتيكو مدريد، الذي ستكون الفرصة متاحة أمامه لتقليص الفارق مع حامل اللقب إلى ثلاث نقاط فقط، في حال فوزه الأحد خارج ملعبه على ريال بيتيس.

ويأتي التعادل أمام فالنسيا قبل أيام معدودة على المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء ضد الغريم ريال مدريد على ملعب “كامب نو”، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، في مباراة قد يغيب عنها ميسي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال لقاء اليوم.

وكشف فالفيردي بعد اللقاء أن ميسي، الذي تلقى العلاج خارج الملعب قبل قرابة 20 دقيقة على النهاية، يعاني من “مشكلة صغيرة”، مضيفًا “علينا الانتظار حتى الغد لإجراء الفحوص والوقوف على وضعه، كما الحال بالنسبة للاعبين الآخرين”.

زر الذهاب إلى الأعلى