الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ميسي يقهر إشبيلية بهدفه رقم 38 وبرشلونة يستعيد الوصافة

سجل ليونيل ميسي هدفًا وصنع هدفًا ليواصل برشلونة انطلاقته الجيدة في الدوري الأسباني، بفوز ثمين للغاية على إشبيلية 2-0، اليوم السبت، في الجولة 25.

واستعاد ميسي ذاكرة التهديف في مواجهاته مع المنافس حيث يتصدر إشبيلية قائمة الفرق التي اهتزت شباكها بأكبر عدد من الأهداف بتوقيع البرغوث، الذي يعتبر “قاهر الفريق الأندلسي”.

ورفع ميسي رصيده إلى 30 هدفًا في شباك إشبيلية بالدوري و38 هدفًا في مختلف البطولات حتى الآن.

إشبيلية وبرشلونة
إشبيلية وبرشلونة

كما صنع ميسي الهدف الأول في المباراة لزميله عثمان ديمبلي، ليكون الهدف التاسع الذي يصنعه لزملائه في مواجهة إشبيلية بالدوري والتاسع عشر في مختلف البطولات.

وبهذا، يكون ميسي شارك في 57 هدفًا في تاريخ مشاركاته أمام إشبيلية، حيث سجل 38 هدفًا وصنع 19 هدفًا في 40 مباراة بمختلف البطولات.

واستعاد برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، ورفع رصيده إلى 53 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يستطيع استعادة المركز الثاني إذا فاز على ريال سوسيداد بعد غد الاثنين في ختام مباريات الجولة نفسها.

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

وحسم برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله عثمان ديمبلي في الدقيقة 29، وعزز انتصاره بهدف ثانٍ في الشوط الثاني سجله ميسي في الدقيقة 86.

وتلقى إشبيلية الهزيمة الأولى بعد 6 انتصارات متتالية في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى