الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ميسي يطالب زملاءه برد فعل حقيقي بعد الخسارة من كولومبيا

طالب ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني زملاءه بإظهار رد الفعل المناسب بعد خسارة فريق التانجو مباراته الأولى في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في ظاهرة تحدث للمرة الأولى منذ عام 1979.

ووجه المنتخب الكولومبي ضربة إلى ميسي ورفاقه وتغلب عليه 2 -صفر مساء السبت (صباح الأحد) في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل.

وذكرت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية أن منتخب التانجو “أثار الكثير من الشكوك حول المستقبل” بعد تعثره أيضا في مونديال روسيا عندما خرج من دور الستة عشر على يد فرنسا.

وخسر المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي نهائي كأس العالم 2014 على يد ألمانيا في الوقت الإضافي كما خسر الفريق المباراة النهائية لكوبا أمريكا مرتين متتاليتين على يد تشيلي في 2015 و2016.

وعلى ملعب “أرينا فونتي نوفا” بمدينة سلفادور، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 70 دقيقة، ثم حسم المنتخب الكولومبي المواجهة بهدفين سجلهما البديلين روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و86.

وشكلت الهزيمة صدمة قوية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والذي يخوض البطولة بأمل التتويج للمرة الأولى بقميص منتخب بلاده.

وفجر المنتخب الكولومبي المفاجأة عبر اثنين من عناصره البديلة، وحقق انتصارا مستحقا ليكون الأول له أمام نظيره الأرجنتيني منذ عام 2007، وتصدر بذلك المجموعة التي تضم أيضا منتخب باراجواي ومنتخب قطر بطل آسيا، والذي يشارك في البطولة بناء على دعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول).

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى