بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

ميسي وديمبيلي يعاودان التدريب مع برشلونة قبل لقاء إنتر

أعلن نادي برشلونة الأسباني، اليوم الإثنين، أن قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، عاودا بشكل تدريجي التمارين الجماعية مع الفريق.

وقال برشلونة إن ميسي وديمبيلي تعافيا من إصابات عضلية، قبيل مباراة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأضاف بطل أسبانيا، في الموسمين الماضيين، عبر حسابه على تويتر: “شارك ميسي وديمبيلي في جزء من الحصة (التدريبية) مع الفريق”.

وتعرض ميسي، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) للمرة السادسة، لتمدد في عضلات فخذه الأيسر في الشوط الأول من مواجهة فياريال (2-1) الأسبوع الماضي، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم بعدما غاب عن أول أربع مباريات في الليجا، بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال تحضيرات الموسم.

أما ديمبيلي فكان بدوره يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر، تعرض لها يوم الجمعة خلال التمارين.

وغاب اللاعبان عن مباراة النادي الكاتالوني على أرض خيتافي في المرحلة السابعة التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين.

وتأتي معاودة ميسي وديمبيلي التمارين بعد البداية البطيئة في الدوري لبرشلونة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمتين، بينما استهل حملته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعادل سلبا مع مضيفه بروسيا دورتموند الألماني.

ويستضيف برشلونة إنتر على ملعب كامب نو، يوم الأربعاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضا سلافيا براغ التشيكي. وتتساوى الفرق الأربعة للمجموعة برصيد نقطة واحدة من الجولة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى