الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ميسي: لاوتارو رائع وكامل وقوي ويراوغ جيدًا ويحرز الأهداف

أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني، مجددا، بمواصفات مواطنه المهاجم لاوتارو مارتينيز، المرشح بقوة للانضمام من إنتر ميلان الإيطالي إلى الفريق الكاتالوني.

ويبحث برشلونة متصدر وحامل لقب الدوري الأسباني، في آخر موسمين، عن لاعب يحمل الشعلة الهجومية بدلا من سواريز.

وفيما يرغب برشلونة في ضم لاوتارو من إنتر، أعاد ميسي توجيه الإشادات لمواطنه وقال: “كما قلت من قبل، لاوتارو مهاجم رائع وكامل. هو قوي ويراوغ جيدا، يمكنه تسجيل الأهداف وبمقدوره حماية الكرة. لديه الكثير من نقاط التشابه مع لويس سواريز. سنرى ماذا سيحصل”.

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

وتألق لاوتارو (22 عاما) بشكل لافت هذا الموسم مع إنتر، وشكل ثنائيا هجوميا ضاربا مع البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد تسجيله 16 هدفا في 31 مباراة هذا الموسم، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن قيمة بنده الجزائي مع إنتر تناهز 120 مليون دولار أميركي.

وتابع ميسي، أفضل لاعب في العالم 6 مرات والذي سيبلغ الثالثة والثلاثين في يونيو المقبل: “من يقرّر في ملف الانتقالات يجب أن يكون ذكيا في الميركاتو المنتظر. يجب تحسين الفريق بذكاء”.

ويتصدر برشلونة ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن غريمه التاريخي ريال مدريد، وخطا خطوة نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله على أرض نابولي الإيطالي (1-1)، قبل تعليق المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى