الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

ميتشو يدرس استبعاد أوباما وتثبيت بوطيب ومصطفى أمام المقاصة

يدرس مدرب الزمالك ميتشو استبعاد يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، من المشاركة أمام المقاصة، غدًا الخميس على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

ويرغب ميتشو في منح أوباما فترة راحة كافية، خاصة أن هناك أكثر من لاعب جاهز للمشاركة في مركز صانع اللعب.

وتعرض أوباما لإصابة في الركبة، قبل مباراة جينيراسيون، ومنحه ميتشو راحة سلبية من تدريبات الفريق أمس.

كما استقر ميتشو على إجراء بعض الأمور الفنية، خلال مواجهة المقاصة، ومنها استمرار المغربي خالد بوطيب ومصطفى محمد في التشكيل الأساسي، بعدما ظهر الثنائي بمستوى جيد مؤخرا.

كما يدرس ميتشو الاعتماد على عبد الله جمعة في قيادة الجبهة اليسرى للفريق، على حساب محمد عبد الشافي، فضلا عن الدفع بشيكابالا على حساب المغربي أشرف بن شرقي، جناح الأبيض، في مواجهة الفريق الفيومى، وكلها أمور سيتم حسمها خلال التدريبات الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، اصطدم “ميتشو بأزمة في خط دفاعه قبل مواجهة المقاصة، بعد الإصابات المختلفة التي طالت الثنائي محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش خلال الفترة الأخيرة.

وعانى “عبد الغني” من شد في العضلة الخلفية قبل أن يتعافى منها مؤخرًا ويعود للانتظام في التدريبات الجماعية، بينما يعاني الونش من الإصابة في العضلة الضامة لحقت به في تدريب السبت الماضي على ستاد برج العرب.

ورغم عودة الثنائي إلى تدريبات الفريق الجماعية، إلا أن ميتشو يخشى المجازفة بأحدهما أمام المقاصة، ويدرس الدفع بالثنائي محمد عبد السلام ومحمود علاء، لأول مرة في منذ تولى قيداة اللزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى