الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

موقف أستون فيلا يتعقد جدًا بالهزيمة أمام ولفرهامبتون

تعقد موقف أستون فيلا بشكل دراماتيكي، حين تلقى هزيمة مُرة بهدف من نظيره ولفرهامبتون، اليوم السبت، في الجلة 32 من الدوري الإنجليزي.

واستقبل أستون فيلا هدفًا في الدقيقة 62، بعد مجهود كبير من جوني كاسترو الذي بدأ الهجمة بجانب منطقة جزاء فريقه، ووصلت الكرة إلى راؤول خيمينيز جهة اليسار في منتصف الملعب، وبدوره مررها إلى جوني المنطلق داخل منطقة الجزاء، فمررها إلى ديندونكر على حدود منطقة الجزاء، ليسددها رائعة على يسار الحارس نيلاند في أقصى الزاوية.

وفشل أستون فيلا صاحب المركز 19، قبل الأخير برصيد 27 نقطة، في إدراك التعادل مع ولفرهامبتون الذي رفع رصيده إلى 52 نقطة صعد بها إلى المركز الخامس متخطيًا مانشستر يونايتد حتى الآن.

وفتحت هزيمة “الفيلانز” اليوم الباب واسعًا لهروب الفريق لدورى الدرجة الأولى الإنجليزي، فى ظل الصراع الشرس مع أندية بورنموث ووست هام وواتفورد.

وكان فيلا يمني النفس للعودة إلى الانتصارات من جديد، بعدما حقق فوزه الأخير بالمسابقة أمام واتفورد، بهدفين مقابل هدف، يوم 21 يناير الماضى في الجولة الـ24، وتعادله في الوقت القاتل أمام نيوكاسل في الجولة الماضية برأسية المصري أحمد المحمدي.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لفريق ولفرهامبتون منذ استئناف مسابقة البريميرليج، فيطمح فى تحقيق الفوز معتمدا على مهاجمه المكسيكى المتألق راؤول خيمينيز الذى سجل 15 هدفا حتى الآن، وذلك من أجل انهاء الموسم فى أحد المركز المؤهلة للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى