بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

موسيماني: مواجهة بايرن كانت صعبة للغاية وسنقاتل على البرونزية

أكد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أن مواجهة بايرن ميونيخ التي خسرها 0-2، اليوم الاثنين، في قبل نهائي بطولة كأس العالم للأندية كانت صعبة للغاية.

وأوضح موسيماني في مؤتمر صحفي عقب المباراة أن بايرن ميونيخ فريق كبير، وهو بطل أوروبا الذي سبق له الفوز على أندية كبيرة بنتائج أكبر من التي انتهت بها مباراة اليوم.

وقال موسمياني: “مباراة اليوم كانت فرصة جيدة جدا من أجل الوقوف على مستواك كبطل أفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية”.

وأضاف: “الأهلي قدم مستوى جيدا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا اليوم أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي”.

وأوضح أنه يتوقع تتويج بايرن ميونيخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، ولكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية.

وشدد موسيماني على أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى مباراة النهائي لمونديال العالم للاندية.

وقال: “لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن”.

وأضاف: “قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدا قبل مباراة اليوم، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية”.

وأوضح: “نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفًا في مباراة اليوم، نواجه فريقًا قويًّا جدا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية”.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: “بالتأكيد أنه من الصعب أن تخلق فرصًا عديدة ومتنوعة أمام فريق كبير بحجم وقوة بايرن ميونيخ”.

وسيواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يواجه بايرن ميونيخ فريق تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية في اليوم ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى